09/10/2016 - 17:44

سمير مناع: عوامل عدة أثرت على الفريق المجدلاوي!

وعن افتتاحية الدوري، ذكر رئيس إدارة أبناء مجد الكروم، سمير مناع، لـ"عرب 48"، أن "البداية كانت بمثابة الصدمة، مع الإشارة إلى أن هناك عدة عوامل أثرت على أداء الفريق"

سمير مناع: عوامل عدة أثرت على الفريق المجدلاوي!

سمير مناع

حصد فريق أبناء مجد الكروم 4 نقاط من أصل 9 نقاط بعد مرور ثلاث جولات على بداية دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وحقق الفريق المجدلاوي الفوز بمباراته الخارجية الأخيرة أمس، السبت، على هبوعيل شفاعمرو بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

وعن افتتاحية الدوري، ذكر رئيس إدارة أبناء مجد الكروم، سمير مناع، لـ"عرب 48"، أن "البداية كانت بمثابة الصدمة، مع الإشارة إلى أن هناك عدة عوامل أثرت على أداء الفريق".

وأضاف أن "هناك 3 لاعبين كان من المفترض أن يشاركوا ضمن التركيبة الأساسية للفريق بالمباريات السابقة، إلا أنه ولمشاكل متعلقة بينهم والاتحاد العام لكرة القدم لم يتم الدفع بهم، كما أن خوضنا لمباريات كأس الدولة من جهة والدوري من جهة أخرى في نفس الأسبوع شكلّ عبئا وإرهاقا بين صفوف اللاعبين في ظل عدم وجود لاعبي احتياط لاستبدالهم".

وتابع أن "الفريق تنفس الصعداء بالجولة الأخيرة وتمكن من تحقيق الفوز على هبوعيل شفاعمرو بملعبه نظرًا لغياب المنافسة على كأس الدولة بمنتصف الأسبوع الماضي".

واختتم أنه "بدورنا سنقوم باستقطاب لاعبين أو ثلاثة لتعزيز الفريق، وبدون شك نحن نؤمن بأنفسنا والكادر المهني واللاعبين وندرك بأن كرة القدم لا تخلو من المطبات، وعليه نأمل بأن تقتصر هذه المطبات على البداية فقط سعيا نحو تحقيق أهدافنا مع نهاية الموسم".

التعليقات