17/10/2016 - 22:29

مدرب م. نحف: سننافس على المراكز الخمسة الأولى

حقق فريق مكابي نحف الفوز بمباراته البيتية أول من أمس، السبت، على هبوعيل البعينة بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة

مدرب م. نحف: سننافس على المراكز الخمسة الأولى

المدرب خالد أيوب

حقق فريق مكابي نحف الفوز بمباراته البيتية أول من أمس، السبت، على هبوعيل البعينة بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ورفع الفريق النحفاوي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وهو يحتل المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري.


وعقب مدرب مكابي نحف، خالد أيوب، على المباراة قائلًا لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة أمام هبوعيل البعينة، لا سيما وأننا لعبنا الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب المخضرم أسعد عماشة بالبطاقة الحمراء".

وأضاف أنه "وبقدرة اللاعبين ومعنوياتهم العالية تمكنا من إحراز هدف والحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة، حيث يعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز بالمباراة التي سبقتها على أبناء كفرسميع، حيث قمنا حينها بتقييم وضع الفريق وجلب العديد من اللاعبين لتعزيز صفوفه".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "سيكون لدينا فريق ممتاز وناجح وصاحب كلمة قوية هذا الموسم، مع الإشارة إلى أن تطلعاتنا تتجه نحو المنافسة على المراكز الخمسة الأولى، ومن ناحية أخرى لن نهدر فرصة الارتقاء للدرجة الأولى في حال سنحت أمامنا".

التعليقات