19/10/2016 - 18:04

مدرب أبناء زلفة: ستكون لنا كلمة قوية هذا الموسم

بعد مضي 4 جولات على بداية الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، تمكنّ فريق أبناء زلفة من حصد 10 نقاط من أصل 12 نقطة في الدوري

مدرب أبناء زلفة: ستكون لنا كلمة قوية هذا الموسم

المدرب نبيل أمارة

بعد مضي 4 جولات على بداية الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، تمكنّ فريق أبناء زلفة من حصد 10 نقاط من أصل 12 نقطة في الدوري.

ويحتل أبناء زلفة المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري بفارق نقطتين عن المتصدر هبوعيل أم الفحم.

وحول بداية الدوري، ذكر مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، أنها "بداية موفقة وبالقدم اليمنى التي تأتي نتيجة العمل الجاد والروح المعنوية التي نراها بين صفوف اللاعبين من خلال النتائج من مباراة لأخرى".

وأضاف أننا "على أعتاب مباراة خارجية أمام مكابي أم الفحم وهو فريق عريق ويملك لاعبين لا يستهان بهم، حيث نتطلع نحو العودة بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز مكانتنا في قمة اللائحة".

وتابع أن "أهدافنا التي وضعناها منذ بداية الموسم تتجه نحو المنافسة على احتلال مركز بين الخمسة الأوائل، ومنه نحو خوض اختبارات الصعود للدرجة الأولى".

وأكد أنه "ستكون منافسة قوية جدًا من عدة فرق على القمة حتى الرمق الأخير، وهذا بحد ذاته سيجلب الإثارة والمتعة بين صفوف الجماهير".

واختتم أننا "نحترم كافة الفرق المنافسة في الدوري، وبناء عليه نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي كأس دون الاستهانة بأي فريق، من أجل حصد النقاط الثلاث بفضل مجهود اللاعبين، لا سيما وأنني ألمس تقدما ملحوظا في أدائهم من مباراة لأخرى".

التعليقات