22/11/2016 - 16:08

إدارة أبناء سخنين ترد حول إمكانية رحيل المدرب

أثيرت في الأيام الأخيرة تكهنات حول إمكانية رحيل مدرب أبناء سخنين، يوسي أبو كسيس، في أعقاب الخسارة البيتية الأخيرة أمام النادي الرياضي عيروني أشدود

إدارة أبناء سخنين ترد حول إمكانية رحيل المدرب

المدرب يوسي أبو كسيس

أثيرت في الأيام الأخيرة تكهنات حول إمكانية رحيل مدرب أبناء سخنين، يوسي أبو كسيس، في أعقاب الخسارة البيتية الأخيرة أمام النادي الرياضي عيروني أشدود.

وتعتبر الخسارة أمام النادي الرياضي أشدود هي الثانية على التوالي لأبناء سخنين والخامسة له منذ بداية الموسم بدوري الدرجة العليا.

ويحتل الفريق السخنيني المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 11 نقطة، مع الإشارة إلى أنه يستعد حاليا للمباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار القدس يوم الإثنين المقبل.

وقال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إن "ما أثير في الأيام الأخيرة حول تخوفنا من استقالة المدرب يوسي أبو كسيس، وليست سوى تكهنات وإشاعات عارية عن الصحة".

وأضاف أن "يوسي أبو كسيس هو مدرب للفريق السخنيني حتى نهاية الموسم، لا سيما وأن هناك تفاهم فيما بيننا وتجمعنا به علاقة وطيدة ونحن على ثقة به".

وتابع أننا "والمدرب يوسي أبو كسيس لن نعير أي اهتمام لمثل هذه الإشاعات، وأنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار القدس، مع إدراكنا بأننا على أعتاب مباراة صعبة وكلنا أمل بالعودة بالنقاط الثلاث ومنها نحو التقدم بلائحة الدوري".

وأنهى حديثه قائلًا إن "خسارتنا أمام النادي الرياضي أشدود كانت أليمة بدون شك، بعدما تلقينا هدفا في الدقائق الأولى على بداية المباراة، وقد وصلنا لفرص تهديفية عديدة إلا أن الحظ لم يحالفنا ولم نتمكن من زيارة شباك الفريق الخصم".

التعليقات