12/12/2016 - 17:14

مدرب أبناء زلفة: نأمل تقليص الفارق عن هـ. أم الفحم

يحل فريق أبناء زلفة، غدًا الثلاثاء، ضيفًا على هبوعيل أم الفحم، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

مدرب أبناء زلفة: نأمل تقليص الفارق عن هـ. أم الفحم

المدرب نبيل أمارة

يحل فريق أبناء زلفة، غدًا الثلاثاء، ضيفًا على هبوعيل أم الفحم، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويحتل أبناء زلفة المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر هبوعيل أم الفحم.

وعن مباراة القمة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إننا "على أتم الاستعداد لخوض مباراة الموسم أمام هبوعيل أم الفحم، فبدون شك ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين، وفي الوقت ذاته لن تشهد أهدافا كثيرة".

وأشار إلى أننا "سنكون راضين بأي نتيجة أمام هبوعيل أم الفحم باستثناء الخسارة، وكلنا أمل بأن تسود المباراة الروح الرياضية بين كوادر الفريقين".

وأضاف أن "أبناء زلفة يسير في الاتجاه الصحيح، ومكانته في قمة اللائحة أكبر دليل على ذلك، وبناء عليه نتطلع نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية".

وأكد أن "الفريق وضع منذ بداية الموسم نصب أعينه المنافسة على المراكز الخمسة الأوائل، وفي حال سنحت أمامنا فرصة اعتلاء الصدارة فلن نهدرها".

واختتم "من هنا أدعو كافة جماهير الفريق لمرافقتنا في مباراة الموسم غدا، من أجل تقديم الدعم المعنوي للاعبين على أرضية الملعب وترجمة ذلك بتقليص الفارق عن هبوعيل أم الفحم".

التعليقات