21/12/2016 - 20:30

مدرب الفريق الطيراوي يرد على إمكانية رحيله

ويحتل الفريق الطيراوي المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، قبل أن يحل ضيفًا على هبوعيل الخضيرة بعد غد الجمعة

مدرب الفريق الطيراوي يرد على إمكانية رحيله

المدرب محمد سمارة

لم يتذوق النادي الرياضي الطيرة طعم الفوز على مدار المباريات الأربع الأخيرة، ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الطيراوي المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، قبل أن يحل ضيفًا على هبوعيل الخضيرة بعد غد الجمعة.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ'عرب 48'، إن 'الحظ عاند الفريق في المباراتين الأخيرتين وأجبرنا على الخسارة، ناهيك عن أن الفريق بحاجة ماسة لتدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين في الخط الأمامي'.

وأضاف أنه 'بالنسبة لكل الأصوات المطالبة برحيلي عن تدريب الفريق، لا أرى بأنني السبب وراء النتائج السلبية الأخيرة، وفي المقابل عندما أرى بأنني السبب عندها سأقدم استقالتي بنفسي'.

وأشار إلى أن 'تشكيلة الفريق تضم لاعبين غالبيتهم لا يتمتعون بخبرة في الدرجة الأولى، لكن في المقابل يتمتعون بلياقة بدنية عالية وكلي ثقة بقدراتهم، ومن هذا المنطلق نسعى نحو تعزيز صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة من أجل تصحيح مسارنا والعودة لسكة الانتصارات'.

واختتم أننا 'على أعتاب مباراة خارجية صعبة أمام الفريق المتصدر هبوعيل الخضيرة، حيث نضع نصب أعيننا تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث'. 

التعليقات