04/01/2017 - 17:36

فراس مغربي يتحدث بعد عودته للفريق السخنيني

وقع اللاعب فراس مغربي، أمس الثلاثاء، على عقد يقضي بعودته إلى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، لمدة 3 سنوات ونصف

فراس مغربي يتحدث بعد عودته للفريق السخنيني

اللاعب فراس مغربي

وقع اللاعب فراس مغربي، أمس الثلاثاء، على عقد يقضي بعودته إلى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، لمدة 3 سنوات ونصف.

وكان اللاعب ابن مدينة شفاعمرو قد رحلّ عن صفوف الفريق السخنيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للانضمام إلى مكابي حيفا.

وعن عودته للفريق السخنيني، قال اللاعب فراس مغربي، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد جدًا بعودتي إلى صفوف الفريق الذي لطالما أحببت ارتداء قميصه وبين جمهوره العريق، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح مسيرة الفريق وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف أنه "لطالما تلقيت الدعم والثقة من قبل الإدارة والجمهور، ومن هذا المنطلق أتمنى بأن أتمكن من إحراز أول أهدافي في أولى مبارياتي هذا الموسم مع الفريق السخنيني".

وتابع أن "هناك أمور عديدة دفعتني للرحيل عن مكابي حيفا، أهمها هي عدم اعتماد الفريق على أفضل لاعبيه ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك بسبب ضغوطات على مدرب الفريق".

وأردف "من هنا أدعو كافة جماهير الفريق السخنيني إلى مرافقتنا وحضور كافة المباريات باعتبار أنهم اللاعب رقم 12، وبدون شك أننا نستمد القوة البدنية على أرضية الملعب من مساندتهم لنا".

واختتم "لا أرى بأن هناك أي عائق يقف أمامنا تجاه تكرار إنجازات الموسم الماضي، لا سيما وأن مكانتنا في لائحة الدوري جيدة، وعليه سنقدم كل ما بوسعنا من أجل تشريف المجتمع العربي على أكمل وجه".

التعليقات