04/01/2017 - 14:06

مدرب الفريق المجدلاوي: اقتنصنا فوزا ثمينا أمام فريق قوي

فاز فريق أبناء مجد الكروم بمباراته الأخيرة، أمس الثلاثاء، على أبناء نحف بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من دوري

مدرب الفريق المجدلاوي: اقتنصنا فوزا ثمينا أمام فريق قوي

المدرب أحمد سبع

فاز فريق أبناء مجد الكروم بمباراته الأخيرة، أمس الثلاثاء، على أبناء نحف بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 31 نقطة.


وعن المباراة الأخير، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "كنا ندرك قبل خوض المباراة بأنها ستكون صعبة أمام فريق أبناء نحف الذي يمتاز بالقوة خصوصًا في ملعبه".

وأضاف أنه "فوز هام بعد النتيجة السلبية في المباراة السابقة أمام مكابي معلوت ترشيحا، ومن هذا المنطلق أشيد بجميع اللاعبين على ما قدموه خلال سيرورة المباراة، كما أرى بأن المباراة اعتلت عن مستوى الدرجة الثانية، وعليه كلنا أمل بأن نواصل حصد الانتصارات سعيًا نحو تحقيق هدفنا المنشود بالارتقاء لمصاف الدرجة الأولى".

واختتم أنه "بدون شك هناك منافسة شديدة بين 4 فرق هذا الموسم على الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى، وكلنا أمل بأن ترافق هذه المنافسة الروح الرياضية العالية، ومن ناحيتنا سنقدم كل ما بوسعنا كطاقم مهني وإدارة ولاعبين على أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع وترجمة ذلك بحصد بطاقة الارتقاء مع نهاية الموسم".

التعليقات