11/01/2017 - 10:40

إدارة أبناء نحف تهدد بالاستقالة بسبب المدرب!

أبرقت إدارة فريق الدرجة الثانية، أبناء نحف، رسالة لإدارة المجلس المحلي وقسم الرياضة، هددت فيها بالاستقالة في حال عدم إقالة المدرب

إدارة أبناء نحف تهدد بالاستقالة بسبب المدرب!

أبرقت إدارة فريق الدرجة الثانية، أبناء نحف، رسالة لإدارة المجلس المحلي وقسم الرياضة، هددت فيها بالاستقالة في حال عدم إقالة المدرب.

وبحسب ما جاء في الرسالة 'نعلمكم بهذا وبعد عدة مداولات بيننا وبينكم عن عدم استعدادنا وقدرتنا الاستمرار في مهام إدارة فريق كرة القدم هذا العام مع المدرب الحالي، خالد أيوب، ونطالبكم بالاستجابة لطلبنا بإقالته حتى يتسنى لنا التعاقد مع مدرب آخر ذو خبرة ومؤهلات كي يقود الفريق بالشكل الذي نراه مناسبا حتى نهاية الدوري هذا العام'.

وأوضحت الإدارة في رسالتها إن 'أعضاء إدارة الفريق اتخذوا قرار إنهاء مهمة المدرب الحالي بالإجماع، كوننا على يقين بأن ليس لديه القدرة والخبرة الكافية للاستمرار بقيادة الفريق في المرحلة الثانية من الدوري لما تحتويها من صعوبات وتتطلبها من خبرة وقيادة، عدا عن أهمية التغيير بحد ذاته وما سيحدثه على مستوى رفع الروح المعنوية بين صفوف اللاعبين خصوصًا بعد النتائج والأحداث الأخيرة المخيبة'.

وأضافت أنه 'وبسبب تفاهمات سابقة مع رئيس لجنة الرياضة، سميح أيوب، أعدنا حساباتنا وقمنا باعطاء فرصة أخرى للمدرب رغم قناعتنا بأهمية حدوث هذا الانقلاب بالفريق، إلا أننا ومن منطلق المسؤولية فصلنا تفادي الانعكاسات السلبية لهذا القرار والتوترات التي من الممكن أن تحدثه على مستويات عدة وفي ظل تطلعنا لمستقبل الفريق كهدف بعيدا عن أي نزوات شخصية أو إبراز عضلات أو رجولة، كما أننا لا نبحث عن كرامة ضائعة أو تسلية أنفسنا'.

وأكدت أن 'أعضاء إدارة الفريق يقومون بواجبهم بشكل متواصل ودؤوب، هناك عمل جماعي وتفاهم، ويبذلون قصارى جهدهم في سبيل اعلاء اسم الفريق عاليا، وبدون شك تقع أخطاء في العمل أو يتم اتخاذ قرارات غير صائبة ولا بأس بالمحاسبة إلا أنه يجب اعطائهم الفرصة بأن يقوموا بالترتيبات اللازمة بالفريق بحسب رؤيتهم للأمور، وهذا التفويض أعطي بداية من إدارة المجلس المحلي ولم يسحب حتى الآن'.

وأكملت 'نحن نأسف بأن عملية تغيير مدرب وفي دوري الدرجة الثانية هي عملية مستعصية لهذا الحد نظرًا لما قد تحدثه من بلبلة وتوتر أو حتى نزاع، وقد تترك تبعات اجتماعية أو سياسية أخرى'.

وعبرت عن 'رفضها وبشكل قاطع كإدارة فريق وأبناء نحف بأن يجري فريق كرة القدم بحسب أهواء شخص معين، وبأن يختصر مشروع رياضي بهذا الحجم بما يبذل به من جهود وطاقات أو أن يكون عرضة لنزوات هذا أو ذاك، وعليه فإن هذا التوجه غير مقبول حضاريا وأدبيا كونه استهتار بعقول الجمهور النحفاوي، ومن هذا المنطلق نطلب من رئيس المجلس إيقاف هذه المهزلة فورا'.

واختتمت 'في حال عدم تفهمكم لقرارنا وإعلام المدرب بإنهاء مهامه اليوم 11.1.2017، فإن الإدارة الحالية ستنهي عملها اليوم وفورًا'.

وعقب مدرب فريق أبناء نحف، خالد أيوب، في حديث لـ'عرب 48'، قائلًا 'من الواضح أن خطوة كهذه من قبل الإدارة بعيدة كل البعد عن المهنية، وبدوري أعتبرها خطوة لحفظ ماء الوجه في أعقاب أحداث العنف التي شهدتها المباراة الأخيرة، بعدما فشلت الإدارة بالسيطرة على ما حدث'.

وأوضح أننا 'وضعنا منذ بداية الموسم هدف ضمان البقاء في الدوري بشكل مشرف، وما حققناه من نتائج حتى الآن تشير إلى أننا نسير في المسار الصحيح تجاه تحقيق هدفنا، فعلى أي أساس تدعي الإدارة الفشل المهني في قيادة الفريق'.

وأردف أن 'استمراري مع الفريق ليس منوط بشخص معين كما تدعي الإدارة، إنما متعلق بالنتائج التي حققتها حتى الآن، وأكبر دليل على ذلك أننا ننافس في قمة اللائحة ونحتل حاليا المركز الخامس، وهذا بحد ذاته ساهم في إعادة الجماهير لملء المدرجات بخلاف ما كنا نراه الموسم الماضي'.

وتساءل 'لا أعلم لماذا تضع الإدارة العراقيل لي عندما تراني في قمة النجاح مع الفريق سواء إن كان هذا الموسم أو الموسم الماضي؟'

وأنهى حديثه قائلا إنني 'بصدد عقد جلسة مع المجلس المحلي، وبناء عليه سنبحث كافة الأمور على أن أقرر لاحقًا مصيري مع الفريق'.

التعليقات