13/01/2017 - 18:41

إدارة أبناء نحف تخاطب جمهور الفريق

توجهت إدارة فريق الدرجة الثانية، أبناء نحف، برسالة إلى جمهورها في أعقاب الأجواء المتوترة التي يعيشها الفريق، لا سيما بعد استقالة رئيس الإدارة والمدرب

إدارة أبناء نحف تخاطب جمهور الفريق

توجهت إدارة فريق الدرجة الثانية، أبناء نحف، برسالة إلى جمهورها في أعقاب الأجواء المتوترة التي يعيشها الفريق، لا سيما بعد استقالة رئيس الإدارة والمدرب.

وقالت الإدارة في رسالتها إن "الفريق يمر في الأسابيع الأخيرة بحالة من عدم الاستقرار والتقلبات لأسباب عديدة، أساسها العبء المادي والتوتر الذي ساد في المباريات الأخيرة والخلافات المتراكمة بين الإدارة ومدرب الفريق".

وناشدت "نتوجه لجمهور الفريق وأهالي نحف بأن يقدموا المساعدة المطلوبة، إن كان على صعيد الدعم المادي أو المساهمة في تهدئة الأجواء كي نستطيع عبور هذه المرحلة الصعبة وتهيئة الظروف المناسبة لاستمرار عمل الفريق".

واعتبرت في رسالتها "استقالة مدرب الفريق خالد أيوب، خطوة مسؤولة جدا ونتوجه له بالشكر على مسيرة العطاء والعمل المخلص في قيادة الفريق، ونتمنى من موقعه أن يساهم في اعلاء اسم الفريق وكرة القدم في نحف والعمل معنا من أجل تلطيف الأجواء، فبالتالي كلنا أبناء هذه القرية والمشروع الكروي ملك للجميع".

وأشارت أنها "تثمن عاليا الدور الشخصي لرئيس المجلس المحلي، عمر إسماعيل، وعضو المجلس المسؤول عن لجنة الرياضة، سميح أيوب، لما يبذلونه من جهد في سبيل المساعدة وانجاع عمل الإدارة، وعليه نطلب منهما الاستمرار في الدعم والاهتمام بالفريق على الرغم من ثقل المهمة، ومنه نحو البدء بوضع خطة عمل للسنوات القادمة".

وشددت "أهلنا ومحبي فريق أبناء نحف، العمل الإداري يتطلب منا كأعضاء إدارة العطاء والمثابرة وعدم توفير أي جهد لإنجاح الفريق، حيث نعتمد بذلك على خبرة كل فرد كل من مجاله وعلى العمل الجماعي والمشترك وتوزيع المهام كما في أي جهاز آخر سعيًا نحو اتخاذ القرارات بالأغلبية".

وأوضحت في ختام رسالتها أنها "وبسبب طبيعة العمل تحدث أحيانا أخطاء ونحن نتحمل مسؤوليتها ولا بأس في محاسبتنا".

التعليقات