16/01/2017 - 20:30

فوز ساحق للفريق السخنيني على هـ. كريات شمونة

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الإثنين، فوزا ساحقا على هبوعيل كريات شمونة بخماسية مقابل هدفين للأخير

فوز ساحق للفريق السخنيني على هـ. كريات شمونة

صور من المباراة

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الإثنين، فوزا ساحقا على هبوعيل كريات شمونة بخماسية مقابل هدفين للأخير، في واحدة من أفضل مبارياته لهذا الموسم، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من الدوري.

وجرت أحداث المباراة على استاد 'الدوحة' في مدينة سخنين، وسط حضور المئات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق السخنيني برباعية مقابل هدفين للفريق الضيف، حيث افتتح هبوعيل كريات شمونة باب التسجيل بواسطة لاعبه شلومي أزولاي في الدقيقة السادسة، ثم في الدقيقة 11 أدرك اللاعب يوفال أفيدور هدف التعادل لصالح أبناء سخنين، بعدها عاد اللاعب ذاته في الدقيقة 19 لإضافة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 26 اقتنص اللاعب أحمد عابد هدف التعادل لصالح هبوعيل كريات شمونة، ثم في الدقيقة 29 سجلّ اللاعب علي عثمان الهدف الثالث للفريق السخنيني، وفي الدقيقة 40 جاء الهدف الرابع لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب أبراهم باس.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 69 اختتم اللاعب يوفال أفيدور أهداف المباراة بهدف شخصي ثالث له 'هاتريك' وخامس لصالح الفريق السخنيني.

وبهذا الفوز رفع الفريق السخنيني رصيده من النقاط إلى 25 نقطة وهو يحتل المركز السابع بترتيب لائحة الدوري بفارق الأهداف عن مكابي حيفا صاحب المركز السادس.

وسيحل أبناء سخنين بمباراته المقبلة ضيفا على مكابي تل أبيب يوم السبت المقبل.

التعليقات