22/01/2017 - 21:07

أكرم شريح يتحدث بعد عودته للملاعب

وشارك اللاعب ابن قرية ترشيحا في المباراة الأخيرة للفريق النصراوي أمام هبوعيل رمات غان، التي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير

أكرم شريح يتحدث بعد عودته للملاعب

عاد اللاعب أكرم شريح لارتداء قميص فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، بعد غياب دام عدة أشهر بسبب الإصابة.

وشارك اللاعب ابن قرية ترشيحا في المباراة الأخيرة للفريق النصراوي أمام هبوعيل رمات غان، التي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير.

وقال لاعب أخاء الناصرة، أكرم شريح، لـ"عرب 48"، إنني "قضيت فترة صعبة جدا بسبب الإصابة التي أبعدتني عن الملاعب، لا سيما وأنني كنت أود اللعب ومساعدة الفريق خلال الأشهر الماضية".

وتابع أنه "وبحمد الله بعد خضوعي للعلاج والتدريبات المكثفة تمكنت من استعادة لياقتي البدنية، ومن هنا أتوجه بالشكر للأخ غسان زهراوي والطاقم الطبي الذي أشرف على علاجي، كما أشكر مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول على ما قدمه لي من دعم ومساندة".

وأشار إلى أن "عودتي للعب كانت في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل رمات غان، حيث كانت مباراة هامة وصعبة، وفي المقابل كنا على ثقة بأننا سنتمكن من تحقيق الفوز، علمًا أننا نملك فريقا قويا وعنيدا خصوصًا على أرضية ملعبنا".

وأضاف أنه "على الرغم من تأخرنا بهدفين وطرد لاعبين بالبطاقة الحمراء، إلا أننا تمكنا من قلب الطاولة على الفريق الخصم، فإن دلّ ذلك على شيء فهو يدل على قوة الفريق والروح القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون".

واختتم أن "مباراة هبوعيل رمات غان باتت من وراءنا، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو مباراة الديربي المقبلة أمام هبوعيل نتسيرت عيليت، وكلنا أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

التعليقات