23/01/2017 - 13:52

إسلام مواسي: لا تهمني الأهداف بقدر الفوز لهـ. أم الفحم

ساهم اللاعب إسلام مواسي في فوز فريقه، هبوعيل أم الفحم، بعد إحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" بالمباراة الخارجية الأخيرة التي جمته ببيتار كفر كنا، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

إسلام مواسي: لا تهمني الأهداف بقدر الفوز لهـ. أم الفحم

اللاعب إسلام مواسي

ساهم اللاعب إسلام مواسي في فوز فريقه، هبوعيل أم الفحم، بعد إحرازه ثلاثة أهداف 'هاتريك' بالمباراة الخارجية الأخيرة التي جمعته ببيتار كفر كنا، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب'.

ويتصدر هبوعيل أم الفحم ترتيب لائحة الدوري برصيد 47 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه أبناء زلفة.

وقال لاعب هبوعيل أم الفحم، إسلام مواسي، لـ'عرب 48'، إن 'على الرغم من إحرازي هاتريك في المباراة الأخيرة، إلا أن الأهداف لا تهمني بقدر تحقيق الفوز لهبوعيل أم الفحم'.

وأضاف أنني 'سعيد بصفوف هبوعيل أم الفحم، وسأبذل قصارى جهدي من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع'.

وأشار إلى أن 'هناك منافسة شديدة في قمة اللائحة، حيث نبتعد عن أبناء زلفة بفارق 5 نقاط، وبدورنا سنواصل المنافسة حتى آخر نفس وترجمة ذلك بالارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى مع نهاية الموسم'.

واختتم أن 'أنظارنا تتجه نحو المباراة الهامة أمام أبناء عرعرة عارة، ومن هنا أدعو جمهورنا العريق لحضور المباراة وتقديم الدعم المعنوي لنا على أرضية الملعب من أجل تحقيق الفوز'.

التعليقات