25/01/2017 - 22:56

أبناء سخنين يودع بطولة كأس الدولة

ودع سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بطولة الكأس، عندما خسر مساء اليوم، الأربعاء، أمام خصمه التقليدي بيتار القدس، باللقاء الذي جمع بين الفريقين، بنتيجة 2-1.

أبناء سخنين يودع بطولة كأس الدولة

من المباراة

ودع سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بطولة كأس الدولة، عندما خسر مساء اليوم، الأربعاء، أمام خصمه التقليدي بيتار القدس، باللقاء الذي جمع بين الفريقين، بنتيجة 2-1.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم بيتار القدس بهدف يتيم نجحوا في تسجيله دقائق قبل إعلان الحكم عن انتهاء الشوط، وتحديدًا في في الدقيقة الـ41، حيث قدم الفريق السخنيني أداء ضعيفًا خلال هذا الشوط مع سيطرة واضحة لصالح الفريق الخصم.

وفي أحداث الشوط الثاني، نجح فريق بيتار القدس من مضاعفة تقدمه عن طريق اللاعب ايتاي شختر في الدقيقة الـ72، وانتظر الفريق السخنيني 6 دقائق ليقلص النتيجة إلى 2-1 في الدقيقة الـ78 بقدم لاعبه عيدان شيميش.

ولم ينجح الفريق السخنيني رغم الفرص في معادلة النتيجة ليودع بذلك بطولة الكأس.

يذكر أن الفريق السخنيني كان قد ضمنّ بطاقة التأهل العربية الوحيدة على حساب مكابي شعراييم بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير.

وفي آخر مواجهة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة العليا، حقق أبناء سخنين الفوز على بيتار القدس في عقر داره بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

التعليقات