26/01/2017 - 18:10

مدرب أبناء مجد الكروم: لا بديل عن الفوز أمام ب. نهاريا

يحل فريق أبناء مجد الكروم يوم غد، الجمعة، ضيفا على بيتار نهاريا، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

مدرب أبناء مجد الكروم: لا بديل عن الفوز أمام ب. نهاريا

المدرب أحمد سبع

يحل فريق أبناء مجد الكروم يوم غد، الجمعة، ضيفا على بيتار نهاريا، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 35 نقطة، فيما يحتل بيتار نهاريا المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

وعن الاستعدادات للمباراة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "على أتم الاستعداد لخوض المباراة الخارجية أمام بيتار نهاريا، وكلي ثقة باللاعبين من أجل تقديم كل ما بوسعهم والفوز على بيتار نهاريا مرة أخرى".

وأضاف أننا "ندرك صعوبة المباراة أمام فريق لم يخسر في آخر 7 مباريات خاضها، وبدورنا سنتعامل مع المباراة بخطة مغايرة، وبدون شك فإن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية خصوصًا بعد الفوز في المباراة الأخيرة على المتصدر هبوعيل شفاعمرو".

واختتم أنه "لا بديل عن الفوز في المباراة الوشيكة، وعليه سنقدم كل ما بوسعنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث، ومن هنا أدعو الجماهير لمرافقتنا وتقديم الدعم المعنوي للاعبين على أرضية الملعب".

التعليقات