03/02/2017 - 23:10

م. أم الفحم يهزم أبناء زلفة في مباراة مثيرة

فاز فريق مكابي أم الفحم، اليوم الجمعة، على أبناء زلفة بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

م. أم الفحم يهزم أبناء زلفة في مباراة مثيرة

صور من المباراة

فاز فريق مكابي أم الفحم، اليوم الجمعة، على أبناء زلفة بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب'.

وجرت أحداث المباراة على استاد 'السلام' في مدينة أم الفحم، وسط حضور العشرات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الفحماوي بهدف سجله اللاعب هشام حلومي في الدقيقة 30، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 65 تمكنّ مكابي أم الفحم من إضافة هدف ثان عن طريق اللاعب محمد سلامة، بعدها قلصّ أبناء زلفة الفارق بهدف وحيد.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إشهار عدد كبير من البطاقات الصفراء بوجه لاعبي الفريقين، كما طرد لاعبين من كلا الفريقين بالبطاقة الحمراء.

وقال مدرب مكابي أم الفحم، محمد كبها، عقب المباراة لـ'عرب 48'، إنه 'وبفضل الله تمكنا من تحقيق فوز مهم جدا ورائع من ناحية النتيجة والأداء والدفعة المعنوية للفريق'.

وأضاف أنه 'لدي لاعبين معظمهم لم يلعبوا منذ استلامي زمام الأمور، وبدوري فقد قدمت للاعبين تعليمات مهمة قبل المباراة، كما عملت على رفع ثقتهم بأنفسهم من خلال خبرتي وتجربتي، وبناء عليه فإن اللاعبين تمكنوا من تطبيق التعليمات بالشكل المطلوب'.

وبهذا الفوز رفع مكابي أم الفحم رصيده من النقاط إلى 28 نقطة، فيما تجمد رصيد أبناء زلفة عند 45 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري.

التعليقات