04/02/2017 - 00:15

شباب الطيبة يسحق هـ. برديسيا بثلاثية نظيفة

فاز فريق شباب الطيبة في مباراته البيتية التي جرت أحداثها على الملعب البلدي في الطيبة على اسم المرحوم وهيب جبارة، بالنتيجة 3-0 على حساب نظيره هبوعيل برديسيا

شباب الطيبة يسحق هـ. برديسيا بثلاثية نظيفة

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

فاز فريق شباب الطيبة في مباراته البيتية التي جرت أحداثها على الملعب البلدي في الطيبة على اسم المرحوم وهيب جبارة، بالنتيجة 3-0 على حساب نظيره هبوعيل برديسيا، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

وافتتح الشوط الأول بحماس كبير من الفريق الطيباوي، حيث شكل خلاله ضغطا كبيرا على مرمى الفريق الخصم منذ بداية المباراة إلى أن تمكنّ اللاعب حن حجاج في الدقيقة الـ35 من استغلال خطأ بدفاع الفريق الضيف، ليسجل الهدف الاول للفريق الطيباوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة هدف نظيف.

وخلال أحداث الشوط لثاني، استمر الفريق الطيباوي بأداءه الجيد، حيث تمكنّ من السيطرة على كافة مجريات المباراة، وفي الدقيقة الـ60 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفريق الطيباوي من 11 متر، ليضيعها اللاعب إيتاي أوحايون.

وفي الدقيقة الـ68 من عمر المباراة، عوض المهاجم إيتاي أوحايون ضربة الجزاء التي أهدرها، بهدف ثان لصالح فريقه ليقضي على آمال الفريق الخصم من تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة الـ71 سجل اللاعب شاي الهدف الثالث للفريق الطيباوي لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-0 لصالح النادي الرياضي شباب الطيبة.

وعقب إداري شباب الطيبة، في حديث لـ"عرب 48"، حيث قال إنه "فوز مهم ونكن كل الاحترام والتقدير للاعبين والمدرب، وكلنا أمل بأن نستمر في مسار الانتصارات".

وأشار إلى أن "المباراة شهدت مشاركة 9 لاعبين محليين، وبدورنا نعمل كل ما بوسعنا من أجل صقل المواهب الشابة وقيادة الفريق نحو الدرجة الأولى ومنها نحو أعلى المستويات".

التعليقات