06/02/2017 - 13:32

مدرب أبناء مجد الكروم: أداء اللاعبين كان سيئا

فاز فريق أبناء مجد الكروم في مباراته الأخيرة على أبناء كفر سميع بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

مدرب أبناء مجد الكروم: أداء اللاعبين كان سيئا

المدرب أحمد سبع في الوسط

فاز فريق أبناء مجد الكروم في مباراته الأخيرة على أبناء كفر سميع بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري بفارق 3 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو.


وعقب مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، على المباراة في حديث لـ"عرب 48"، حيث قال إننا "لم نأت للمباراة بالشكل المطلوب، فبدون شك عملت على جاهزية الفريق على أكمل وجه إلا أن أداء اللاعبين كان سيئا في المباراة".

وأوضح أن "سوء الأداء قد نتج ربما عن أرضية الملعب السيئة التي لم تسنح للاعبين تمرير الكرات كما يجب، ولكن الأهم من ذلك أن الكلمة في النهاية كانت مجدلاوية".

وأشار إلى أن "المباريات الثلاث الأخيرة شهدت أهدافا حاسمة لصالحنا في الدقائق الأخيرة، فإن دلّ ذلك على شيء فإنه يدل على أن فريقنا سيواصل المنافسة حتى نهاية الموسم وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع".

واختتم أن "هدفنا واضح للجميع بأن فريقنا ينافس على حجز بطاقة الصعود لمصاف الدرجة الأولى، وأنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل البعينة، وبدورنا سنتعامل معها كمباراة قمة على أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث وتوسيع الفارق عنه".

التعليقات