10/02/2017 - 17:41

بلال سبع يقود أبناء مجد الكروم لتحقيق فوز ثمين

حقق فريق أبناء مجد الكروم، اليوم الجمعة، فوزا ثمينا على حساب هبوعيل البعينة بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

بلال سبع يقود أبناء مجد الكروم لتحقيق فوز ثمين

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

حقق فريق أبناء مجد الكروم، اليوم الجمعة، فوزا ثمينا على حساب هبوعيل البعينة بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

وجرت أحداث المباراة على ملعب البعنة البلدي، وسط حضور نحو 300 مشجع.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق المجدلاوي بهدف مبكر سجله اللاعب بلال سبع بعد مرور 5 دقائق على بداية اللقاء، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتستقر في شباك مرمى هبوعيل البعينة.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 عاد اللاعب بلال سبع لحسم المباراة بهدف ثان من تسديدة رأسية وصلت إليه من ضربة ركنية.

وبهذا الفوز رفع أبناء مجد الكروم رصيده من النقاط إلى 44 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد هبوعيل البعينة عند 37 نقطة وهو يحتل المركز الثالث.

وأشاد مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، عقب المباراة في حديث لـ'عرب 48'، بالأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون على أرضية الملعب، مشددا على أهمية مواصلة تقديم أفضل العروض من مباراة لأخرى سعيًا نحو تحقيق هدف الفريق بالارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى مع نهاية الموسم.

التعليقات