12/02/2017 - 13:54

مدرب أخاء الناصرة: وضعية الدوري تساهم في تحفيز اللاعبين

فاز فريق أخاء الناصرة بمباراته الخارجية الأخيرة التي جمعته بعيروني نيشر بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ23 من دوري الدرجة الممتازة

مدرب أخاء الناصرة: وضعية الدوري تساهم في تحفيز اللاعبين

المدرب أدهم هادية

فاز فريق أخاء الناصرة بمباراته الخارجية الأخيرة التي جمعته بعيروني نيشر بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ23 من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز السابع حاليا بترتيب لائحة الدوري برصيد 30 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا أداء كبيرا أمام عيروني نيشر بعد تذبذب النتائج في الأسبوعين الماضيين، حيث ساهمت وضعية الدوري في تحفيز اللاعبين حتى تمكنا من تحقيق الفوز من خلال اللعب بخطة تكتيكية".

وأضاف أن "هدفنا هو البلاي أوف العلوي مع إدراكنا بصعوبة الدوري والنتائج المفاجئة التي يشهدها، علمًا أننا كنا على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة في المركز السادس إلى أن تراجعنا عنه بسبب الخسارة الأخيرة أمام هبوعيل القدس، ومع ذلك تمكنا من العودة إلى البلاي أوف العلوي، فإن دلّ ذلك على شيء فإنه يدل على مدى حفاظ الفريق على تحقيق هدفه المنشود".

واختتم أن "الأنظار تتجه نحو المباراة المقبلة أمام مكابي هرتسليا، حيث سنستعد لها بالشكل المطلوب والتركيز على نقاط ضعف الأخير، وبدورنا ندرك أهمية الفوز في هذه المرحلة وخصوصًا في المباريات البيتية، حيث ننظر لكل مباراة وكأنها عبارة عن 6 نقاط".

التعليقات