13/02/2017 - 12:55

مدرب هـ. أم الفحم: سنحسم الصعود قبل نهاية الموسم

حقق فريق هبوعيل أم الفحم، أمس الأحد، فوزا خارجيا على هبوعيل طيرة الكرمل، بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

مدرب هـ. أم الفحم: سنحسم الصعود قبل نهاية الموسم

المدرب هشام زعبي

حقق فريق هبوعيل أم الفحم، أمس الأحد، فوزا خارجيا على هبوعيل طيرة الكرمل، بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويتصدر هبوعيل أم الفحم ترتيب لائحة الدوري برصيد 56 نقطة، حيث يبتعد بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني، أبناء زلفة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل أم الفحم، هشام زعبي، لـ"عرب 48"، إننا "خضنا مباراة خارجية صعبة وهامة في نفس الوقت، حيث عانينا من غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة".

وأشار إلى أننا "نتصدر لائحة الدوري منذ الجولة الأولى، فإن دلّ ذلك على شيء فإنه يدل على نتاج العمل الجبار من قبل الإدارة واللاعبين والكادر المهني".

وأضاف أن "العد التنازلي بالنسبة لنا بدأ منذ مرحلة الإياب، حيث تتجه أنظارنا نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل الصندلة، وبدورنا نتعامل مع كل مباراة بالشكل المطلوب في سبيل حصد النقاط الثلاث".

واختتم أنه "مع تبقي 9 جولات على نهاية الدوري فإن وضعيتنا تسمح لنا بخسارة مباراتين، وبدون شك ندرك بأنه قد يكون هناك إهدار للنقاط لنا وللفرق المنافسة الأخرى، ومن ناحيتنا نسعى لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط وحسم الصعود قبل نهاية الموسم".

التعليقات