18/02/2017 - 17:43

أخاء إكسال يُسقط أبناء زلفة بهدفين لهدف

فاز فريق أخاء إكسال، اليوم السبت، على أبناء زلفة بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

أخاء إكسال يُسقط أبناء زلفة بهدفين لهدف

صور من المباراة

فاز فريق أخاء إكسال، اليوم السبت، على أبناء زلفة بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب'.

وجرت أحداث المباراة على ملعب إكسال، وسط حضور العشرات من المشجعين.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بعد مرور 20 دقيقة على بداية المباراة بواسطة اللاعب أمير نصر الدين، ثم في الدقيقة 40 أدرك اللاعب حمادة البعل هدف التعادل لصالح أبناء زلفة، إلا أن الفرحة بالهدف لم تكتمل بعدما سجلّ اللاعب عمر أعمر الهدف الثاني والفوز لأخاء إكسال من ضربة جزاء احتسبهاا الحكم في الدقيقة 45.

وخلال أحداث الشوط الثاني حاول الفريق الضيف إدراك هدف التعادل، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل ولم تترجم بالأخير لأهداف.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد لاعب أخاء إكسال، أمير نصر الدين، عند الدقيقة 50 بالبطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز رفع أخاء إكسال رصيده من النقاط إلى 42 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، فيما بقي برصيد أبناء زلفة 48 نقطة وهو يحتل المركز الثاني.

وقال مدرب أخاء إكسال، عيسى نجيدات، في حديث لـ'عرب 48'، عقب المباراة، إنه 'كانت لنا مباراة صعبة، وفي المقابل تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة رغم طرد أحد اللاعبين، حيث تتجه أنظارنا نحو تثبيت أقدامنا في القمة وخوض اختبارات الصعود'.

التعليقات