25/02/2017 - 18:20

أبناء مجد الكروم يسقط بفخ التعادل أمام هـ. كوكب

افترق فريقا هبوعيل كوكب أبو الهيجاء وأبناء مجد الكروم بعد ظهر اليوم، السبت، بالتعادل السلبي 0-0، ضمن ختام أحداث الجولة الـ23 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

أبناء مجد الكروم يسقط بفخ التعادل أمام هـ. كوكب

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

افترق فريقا هبوعيل كوكب أبو الهيجاء وأبناء مجد الكروم بعد ظهر اليوم، السبت، بالتعادل السلبي 0-0، ضمن ختام أحداث الجولة الـ23 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

وجرت أحداث المباراة على ملعب كوكب أبو الهيجاء، وسط حضور المئات من المشجعين.

وشهدت المباراة بكلا شوطيها محاولات عديدة من قبل كلا الفريقين لإحراز الأهداف، إلا أن كافة محاولاتهما باءت بالفشل ولم تترجم بالأخير إلى أهداف.

وبهذا التعادل رفع أبناء مجد الكروم رصيده من النقاط إلى 46 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما أصبح برصيد هبوعيل كوكب أبو الهيجاء 32 نقطة وهو يحتل المركز الثامن.

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، في حديث لـ'عرب 48'، عقب المباراة، إنه 'كانت لنا مباراة صعبة أمام هبوعيل كوكب، حيث لم نتمكن من الوصول لفرص تهديفية كما يجب، وفي المقابل فإن أنظارنا تتجه نحو العودة لمسار الانتصارات في المباريات المقبلة'.

وقال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، في حديث لـ'عرب 48'، عقب المباراة، إننا 'كنا نستحق حصد أكثر من نقطة، علمًا أننا وصلنا لفرص تهديفية عديدة إلا أن الحظ لم يحالفنا في ترجمتها لأهداف، وعليه فإن أنظارنا تتجه نحو المباراة المقبلة وكلنا أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث'.

التعليقات