27/02/2017 - 20:33

أدهم هادية: الفوز على اللد منحنا خطوة هامة نحو هدفنا

حقق فريق أخاء الناصرة، الفوز في مباراته الخارجية الأخيرة على شقيقه أبناء اللد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ25 من دوري الدرجة الممتازة

أدهم هادية: الفوز على اللد منحنا خطوة هامة نحو هدفنا

المدرب أدهم هادية

حقق فريق أخاء الناصرة، الفوز في مباراته الخارجية الأخيرة على شقيقه أبناء اللد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ25 من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز السادس حاليا بترتيب لائحة الدوري برصيد 33 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "الفوز كان مهم جدا بالنسبة لنا، كوننا نطمح في احتلال مركز بالبلاي أوف العلوي، وعليه فقد منحنا الفوز خطوة هامة سعيًا نحو تحقيق هدفنا".

وأضاف أن "الفريق أثبت قوته بعد الخسارة غير المستحقة أمام مكابي هرتسليا، حيث قدم اللاعبون أداء ممتازا وتمكنوا من فرض تفوقهم على لاعبي الفريق اللداوي من كل النواحي، من بينهم مواهب محلية شابة نعمل على اكتشافها وصقل موهبتها بالشكل المطلوب".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة البيتية المقبلة أمام بيتار تل أبيب الرملة، فبدون شك ستكون مباراة صعبة إلا أنني في المقابل على ثقة بأن الأفضلية ستكون لصالحنا كون اللاعبين يحسنون التعامل في ملعبنا البيتي، وكلي أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

واختتم أنه "ومع تبقي 5 جولات على نهاية المرحلة الثانية من الدوري، أرى بأن حصد 6 نقاط منها سيكون كفيلا لضمان مقعد في البلاي أوف العلوي".

التعليقات