03/03/2017 - 19:06

الفريق السخنيني يستعد لملاقاة هـ. رعنانا

أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداداته لمباراته الخارجية المقررة يوم غد، السبت، أمام هبوعيل رعنانا، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الدوري

الفريق السخنيني يستعد لملاقاة هـ. رعنانا

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداداته لمباراته الخارجية المقررة يوم غد، السبت، أمام هبوعيل رعنانا، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الدوري.

وسيغيب عن المباراة قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى اللاعب عيدان شيمش الذي لا زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة بيتار القدس.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب يوسي أبو كسيس في تشكيلة المباراة على اللاعبين عطاء جابر ولاسينا داو بدلا من خلايلة وشيمش على الترتيب.

يذكر أن المباراة السابقة بين الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري، أسفرت عن تعادلهما إيجابيًا بهدف لكل منهما على استاد الدوحة بمدينة سخنين.

ويسعى الفريق السخنيني إلى العودة بالنقاط الثلاث وضمان مقعده في البلاي أوف العلوي مع تبقي مباراتين على نهاية المرحلة الثانية، علمًا أنه يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 35 نقطة، فيما يحتل هبوعيل رعنانا المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، عطاء جابر، ساجس تامبي، رمزي صفوري، جورجينيو، فراس مغربي ولاسينا داو.

التعليقات