04/03/2017 - 21:58

الفريق السخنيني يقترب من حسم مكانته بالبلاي أوف العلوي

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزا خارجيا هاما على هبوعيل رعنانا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الدوري

الفريق السخنيني يقترب من حسم مكانته بالبلاي أوف العلوي

صور من المباراة

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزا خارجيا هاما على هبوعيل رعنانا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الدوري.

وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الفريق السخنيني بعد مرور 24 دقيقة على بداية اللقاء عن طريق اللاعب فراس مغربي.

وبهذا الفوز عزز الفريق السخنيني مكانته في البلاي أوف العلوي مع تبقي جولة واحدة على نهاية المرحلة الثانية من الدوري، علمًا أنه يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 38 نقطة.

وتتجه أنظار فريق أبناء سخنين نحو مباراة مكابي حيفا وبيتار القدس بعد غد، الإثنين، باعتبار أنه في صراع مع الأول صاحب المركز السابع، للمنافسة في البلاي أوف العلوي.

وسيستضيف الفريق السخنيني في ختام مبارياته بالمرحلة الثانية من الدوري، نظيره هبوعيل تل أبيب على استاد "الدوحة" يوم السبت المقبل.

وقال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، في حديث لـ"عرب 48"، عقب المباراة، إننا "لم نحسم حتى الآن مكانتنا في البلاي أوف العلوي، حيث تتجه الأنظار نحو مباراة مكابي حيفا أمام بيتار القدس، ففي حال خرج الأول بنتيجة تعادل أو خسارة فإن ذلك سيكون لصالحنا وسنحسم مقعدنا في البلاي أوف العلوي بشكل نهائي".

وأضاف أنه "كانت لنا مباراة خارجية صعبة أمام هبوعيل رعنانا، وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز وسط أداء رجولي من قبل اللاعبين".

واختتم أن "أنظارنا تتجه نحو مباراتنا البيتية المقبلة أمام هبوعيل تل أبيب، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز".

التعليقات