08/03/2017 - 14:03

نبيل أمارة: سان جيرمان سيجرد برشلونة من دوري الأبطال

تقام في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، مباراتين ضمن مرحلة الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط ترقب الملايين من عشاق كرة القدم

نبيل أمارة: سان جيرمان سيجرد برشلونة من دوري الأبطال

المدرب نبيل أمارة

تقام في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، مباراتين ضمن مرحلة الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط ترقب الملايين من عشاق كرة القدم.

وفي المباراة الأولى يستضيف برشلونة الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه "كامب نو"، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف نظيفة.

وفي الوقت ذاته يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني نظيره بنفيكا البرتغالي في معقله "سيغنال ايدونا بارك"، علمًا أن مباراة الذهاب أسفرت عن فوز الأخير بهدف دون مقابل للأول.

وعن تكهناته، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إنه "برشلونة سيدخل مباراته أمام باريس سان جيرمان بقوة هجومية بدون شك، إلا أنني أعتقد أنه سيعاني من الثغرات الدفاعية في المقابل".

وأضاف "أتوقع أن يكون الفوز من حليف برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لباريس سان جيرمان، وعليه فإن التأهل سيكون من نصيب الأخير".

واختتم "أما بالنسبة لمباراة بوروسيا دورتموند وبنفيكا، أعتقد بأن الأول سيفرض سيطرته على مجريات المباراة، على أن يحقق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين سيكونان كفيلان بتأهله للدور ربع النهائي".

التعليقات