11/03/2017 - 13:27

اليوم: الفريق السخنيني يسعى لضمان مقعده بالبلاي أوف العلوي

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، السبت، نظيره هبوعيل تل أبيب، ضمن ختام المرحلة الثانية من الدوري

اليوم: الفريق السخنيني يسعى لضمان مقعده بالبلاي أوف العلوي

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، السبت، نظيره هبوعيل تل أبيب، ضمن ختام المرحلة الثانية من الدوري.

وسيغيب عن مباراة اليوم كل من المهاجمين لاسينا داو وعيدان شيمش بسبب الإصابة، وفي المقابل سيعود قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، إلى التشكيلة الأساسية.

وبحسب التوقعات، سيحضر إلى استاد "الدوحة" بمدينة سخنين نحو 4 آلاف مشجع لمساندة لاعبي الفريق السخنيني في المباراة المصيرية.

ويسعى الفريق السخنيني إلى ضمان مكانته والمنافسة في البلاي أوف العلوي للسنة الثانية على التوالي، مع الإشارة إلى أن نقطة واحدة ستكون كفيلة لتحقيق ذلك، باعتبار أنه يبتعد عن هبوعيل كريات شمونة ومكابي حيفا اللذين يحتلان المركز السادس والسابع على الترتيب بفارق 3 نقاط.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، خالد خلايلة، ساجس تامبي، رمزي صفوري، فراس مغربي، يوفال أفيدور وجورجينيو.

ويحتل أبناء سخنين المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 38 نقطة، في حين يتذيل هبوعيل تل أبيب اللائحة برصيد 16 نقطة.

يذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين ضمن المرحلة الأولى من الدوري، أسفرت عن تعادلهما إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما.

التعليقات