11/03/2017 - 20:06

الفريق السخنيني يضمن مكانته في الـ"بلاي أوف" العلوي

تعادل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، في مباراته البيتية، مساء اليوم السبت، أمام هبوعيل تل أبيب بدون أهداف، ضمن ختام المرحلة الثانية للدوري

الفريق السخنيني يضمن مكانته في الـ"بلاي أوف" العلوي

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

تعادل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، في مباراته البيتية، مساء اليوم السبت، أمام هبوعيل تل أبيب بدون أهداف، ضمن ختام المرحلة الثانية للدوري.

وجرت أحداث المباراة على استاد 'الدوحة' في مدينة سخنين، وسط حضور المئات من مشجعي الفريق السخنيني.

 

وشهدت المباراة بكلا شوطيها محاولات عديدة من قبل الفريق السخنيني لإحراز الأهداف، إلا أن جميعها باءت بالفشل ولم تترجم بالأخير إلى أهداف.

وعلى الرغم من التعادل، فقد ضمن الفريق السخنيني مكانته في البلاي أوف العلوي، حيث رفع رصيده من النقاط إلى 39 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري.

يشار إلى أنه وللموسم الثاني على التوالي ينافس الفريق السخنيني في البلاي أوف العلوي، علمًا أنه أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس.

وقال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، في حديث لـ'عرب 48'، عقب المباراة، إن 'فرحتنا لا توصف، خصوصًا وأننا نجحنا بثبيت أقدامنا في البلاي أوف العلوي للموسم الثاني على التوالي، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو تشريف سخنين والمجتمع العربي على أكمل وجه من خلال احتلال المركز الرابع'.

التعليقات