12/03/2017 - 13:07

كابتن الفريق السخنيني: نتطلع نحو الوصول إلى أوروبا

ضمنّ سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مكانته في البلاي أوف العلوي رغم تعادله مساء أمس، السبت، أمام هبوعيل تل أبيب بدون أهداف، ضمن ختام المرحلة الثانية للدوري

كابتن الفريق السخنيني: نتطلع نحو الوصول إلى أوروبا

اللاعب خالد خلايلة

ضمنّ سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مكانته في البلاي أوف العلوي رغم تعادله مساء أمس، السبت، أمام هبوعيل تل أبيب بدون أهداف، ضمن ختام المرحلة الثانية للدوري.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 39 نقطة.


وعن ضمان البقاء في البلاي أوف العلوي، قال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "فرحتنا لا توصف بعد تحقيق هدفنا للموسم الثاني على التوالي، وهذا بحد ذاته إنجاز وعليه فإننا نتطلع نحو تشريف سخنين والمجتمع العربي على أكمل وجه".

وأضاف "بدون شك فإن مباراتنا أمام هبوعيل تل أبيب لم ترتق للمستوى المطلوب بسبب الضغط الذي كان ملقى على كاهل لاعبي الفريقين، في ظل صراع هبوعيل تل أبيب على البقاء مقابل صراعنا على المنافسة في البلاي أوف العلوي، وبفضل الله تمكنا من تحقيق هدفنا في النهاية".

وأشار إلى أن "هدفنا منذ بداية الموسم كان الوصول إلى البلاي أوف العلوي، والآن تتجه أنظارنا نحو احتلال المركز الرابع ومنه نحو حصد بطاقة الوصول إلى أوروبا".

وأنهى حديثه قائلًا إن "سر نجاح الفريق السخنيني هذا الموسم هو غرفة الملابس، بالإضافة إلى العلاقة الوطيدة والاندماج بين اللاعبين والمدرب والجمهور والإدارة".

التعليقات