19/03/2017 - 14:36

علاء بكر يتحدث عن سر تألقه مع أخاء الناصرة

تمكنّ اللاعب الصاعد، علاء بكر (25 عاما)، من خطف الأنظار في المباريات الأخيرة بالدرجة الممتازة، وذلك من خلال العروض المميزة التي قدمها مع فريق أخاء الناصرة

علاء بكر يتحدث عن سر تألقه مع أخاء الناصرة

اللاعب علاء بكر

تمكنّ اللاعب الصاعد، علاء بكر (25 عاما)، من خطف الأنظار في المباريات الأخيرة بالدرجة الممتازة، وذلك من خلال العروض المميزة التي قدمها مع فريق أخاء الناصرة.

وساهم بكر في وصول فريقه للمنافسة في البلاي أوف العلوي، حيث تكللت آخر لمساته بإحراز هدف في المباراة البيتية الأخيرة أمام هبوعيل العفولة التي انتهت بفوز الفريق النصراوي بنتيجة هدفين نظيفين.

وقال اللاعب علاء بكر، لـ"عرب 48"، إن "فرحتي كبيرة ولا توصف بوصول أخاء الناصرة إلى البلاي أوف العلوي، فعلى الصعيد الشخصي تمكنت من إحراز 5 أهداف بالإضافة إلى طبخ 3 أهداف أخرى في 6 مباريات لعبتها، وبدوري لم أتوقع بأن أترجم الفرصة التي حصلت عليها بهذا الشكل الرائع".

وأضاف أننا "قدمنا كل ما بوسعنا من أجل وصول الفريق إلى هذه المرحلة، وعليه فإن أنظارنا تتجه نحو المنافسة على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى".

وتابع أنني "عدت إلى الفريق الأم قادما من الدرجة الثانية، ولهذا السبب لم أحصل على الفرصة الكافية للعب، إلى أن تمكنت من الحصول عليها وإبراز خامتي الكروية بعد الإصابات التي لحقت بالفريق".

وأكد أن "العروض المميزة التي قدمتها في المباريات الأخيرة، دفعت عدة فرق إلى تقديم عروض للاستفادة من خدماتي في الموسم الكروي المقبل، وبدوري سأدرس العروض المقدمة على أن أقرر مصيري لاحقا".

واختتم "من هنا أتوجه بالشكر لوالدي ووالدتي على دعمهما لي ووقوفهما إلى جانبي، كما لا أنسى زملائي اللاعبين والمدرب والإدارة والجمهور وأصدقائي الذين لولا مساندتهم لي لما وصلت إلى هنا".

التعليقات