22/03/2017 - 17:18

مدرب أبناء مجد الكروم: نأمل تخطي الاختبارات وتحقيق الصعود

وقع فريق أبناء مجد الكروم، أمس الثلاثاء، في فخ التعادل أمام النادي الرياضي جولس بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

مدرب أبناء مجد الكروم: نأمل تخطي الاختبارات وتحقيق الصعود

المدرب أحمد سبع

وقع فريق أبناء مجد الكروم، أمس الثلاثاء، في فخ التعادل أمام النادي الرياضي جولس بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 51 نقطة، مع تبقي 3 جولات على نهاية الدوري.

 

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "بدأت العمل على تحضير الفريق لخوض اختبارات الصعود، فبدون شك ستكون منافسة قوية، وبدورنا نقوم بالاستعداد بالشكل المطلوب".

وأضاف أننا "وصلنا إلى المباراة أمام جولس وقد وضعنا نصب أعيننا بدء التحضير لاختبارات الصعود وماهية الخطة التي سنلعب بها، حيث تمكنا من إحراز هدف التقدم ثم سرعان ما تلقت شباك مرمانا هدف التعادل، وبحسب اعتقادي فإن أرضية الملعب لم تكن جيدة وحالت دون تحقيق الفوز".

وتابع "نأمل بأن يوفقنا الله في الاختبارات وترجمة ذلك بالصعود إلى مصاف الدرجة الأولى بعد أن لم يحالفنا الحظ في الارتقاء المباشر من المركز الأول".

واختتم "بدوري سأعمل على أن أهيئ اللاعبين على أكمل وجه، مع إدراكنا بأن الاختبارات ستكون صعبة أمام فرق هي الأخرى ستكون على أتم الاستعداد للمنافسة".

التعليقات