29/03/2017 - 18:02

فوز إداري لم. دالية الكرمل على هـ. بيت شان

منحت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، فوزا إداريا لمكابي دالية الكرمل على هبوعيل بيت شان، بسبب إشراك الأخير لاعب بشكل مخالف لقوانين الاتحاد العام

فوز إداري لم. دالية الكرمل على هـ. بيت شان

منحت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، فوزا إداريا لمكابي دالية الكرمل على هبوعيل بيت شان، بسبب إشراك الأخير لاعب بشكل مخالف لقوانين الاتحاد العام.

يذكر أن المباراة أسفرت عن فوز هبوعيل بيت شان بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لمكابي دالية الكرمل، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وقال رئيس إدارة مكابي دالية الكرمل، صالح نصر الدين، لـ"عرب 48"، إننا "تقدمنا بشكوى للاتحاد العام عقب المباراة أمام هبوعيل بيت شان، في أعقاب إشراك لاعب بشكل مخالف للقوانين".

وأضاف أنه "وبعد فحص الشكوى من قبل الاتحاد العام، تبين له بأن الأدلة التي قدمناها ضد هبوعيل بيت شان كانت صحيحة، وبناء عليه تم دعوة إدارة الفريق للمثول أمام محكمة الطاعة التي قامت بفرض غرامة عليه بقيمة 3 آلاف شيكل مع منحنا فوز إداري".

واختتم أنه "بدون شك فإن هذا الفوز منحنا دفعة معنوية خصوصًا بين صفوف اللاعبين، وعليه فإن أنظارنا الآن تتجه نحو الفوز في المباراة المقبلة أمام هبوعيل هرتسليا من أجل ضمان البقاء في الدوري لموسم إضافي".

التعليقات