31/03/2017 - 18:35

أبناء نحف يحدث المنقلب أمام أبناء مجد الكروم

أحدث فريق أبناء نحف المنقلب في مباراته البيتية أمام أبناء مجد الكروم، اليوم الجمعة، بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ29 من دوري الدرجة الثانية

أبناء نحف يحدث المنقلب أمام أبناء مجد الكروم

صور من المباراة (عرب 48)

أحدث فريق أبناء نحف المنقلب في مباراته البيتية أمام أبناء مجد الكروم، اليوم الجمعة، بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ29 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لكل منهما، حيث افتتح الفريق الضيف باب التسجيل عن طريق لاعبه روبرت رحيّل في الدقيقة 17، ثم في الدقيقة 21 أضاف اللاعب عمر سبع الهدف الثاني لأبناء مجد الكروم، بعدها قلصّ اللاعب ماهر أبو الهيجاء الفارق بهدف أول لصالح الفريق المضيف في الدقيقة 28، ثم في الدقيقة 37 أدرك اللاعب سعيد أيوب هدف التعادل لصالح الفريق النحفاوي.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 59 جاء هدف الفوز لصالح أبناء نحف من ضربة جزاء نفذها اللاعب أحمد عبد الستار.

وبهذا الفوز رفع أبناء نحف رصيده من النقاط إلى 33 نقطة وهو يحتل المركز الثالث عشر، فيما بقي برصيد أبناء مجد الكروم 55 نقطة وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات