02/04/2017 - 13:13

محمد سمارة: التعادل أمام بيت شان بمثابة الفوز

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إن "التعادل أمام فرق قمة مثل هبوعيل إكسال وهبوعيل بيت شان هو بمثابة فوز للفريق الطيراوي"

محمد سمارة: التعادل أمام بيت شان بمثابة الفوز

المدرب محمد سمارة (تصوير نزيه سلطان)

تعادل النادي الرياضي الطيرة في مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل بيت شان (0-0)، ضمن أحداث الجولة الـ26 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الطيراوي المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 25 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إن "التعادل أمام فرق قمة مثل هبوعيل إكسال وهبوعيل بيت شان هو بمثابة فوز للفريق الطيراوي".

وأشار إلى أننا "نضع نصب أعيننا عدم خسارة أي مباراة حتى نهاية الموسم، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو المباراة البيتية المقبلة أمام مكابي تسور شالوم وكلنا أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

وأضاف أنه "لدينا فريق قوي جدا وهذا ما شاهدناه في المباراتين الأخيرتين، حيث كان بإمكاننا تحقيق الفوز إلا أن الحظ لم يحالفنا في تحقيق ذلك، مع الإشارة إلى أننا نلعب وفق خطة لعب مدروسة ستساهم في بقاءنا بالدرجة الأولى لموسم آخر".

واختتم أننا "نركز جلّ اهتمامنا في اللعب من أجل النتيجة وليس من أجل العروض وحسب، وعليه فإننا نسعى نحو إحراز هدف أو هدفين في كل مباراة مع الحفاظ على نظافة شباكنا في المقابل".

التعليقات