03/04/2017 - 14:28

فراس مغربي: حققنا فوزا مهما نحو الوصول للمركز الرابع

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب أبناء سخنين، فراس مغربي، لـ"عرب 48"، إنها "كانت مباراة صعبة جدا ضد فريق عنيد، فعلى الرغم من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن المباراة، إلا أننا وبفضل الله تمكنا من

فراس مغربي: حققنا فوزا مهما نحو الوصول للمركز الرابع

اللاعب فراس مغربي (عرب 48)

ساهم اللاعب، فراس مغربي، في فوز سفير المجتمع العربي بالدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء أمس الأحد، على مكابي بيتح تيكفا بعد طبخه لهدف المباراة الوحيد، ضمن أحداث الجولة الثانية من البلاي أوف العلوي.

وبهذا الفوز رفع الفريق السخنيني رصيده من النقاط إلى 42 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري، بفارق نقطة واحدة عن بيتار القدس الذي سيلاقيه يوم السبت المقبل.


وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب أبناء سخنين، فراس مغربي، لـ"عرب 48"، إنها "كانت مباراة صعبة جدا ضد فريق عنيد، فعلى الرغم من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن المباراة، إلا أننا وبفضل الله تمكنا من إثبات أنفسنا على أرضية الملعب".

وأضاف أنه "وبفضل الله تمكنت من طبخ هدف الفوز وكنت قريبا من إحراز هدف آخر، ومع ذلك فإن الأهداف الشخصية لا تهمني بقدر الفوز لصالح الفريق، وعليه فقد تمكنا من حصد 3 نقاط مهمة سعيًا نحو تحقيق هدفنا بالوصول إلى المركز الرابع، وكلي أمل بأن نستمر في نفس المسار".

وتابع "أعتقد بأن مباراة الأمس كانت فرصة للاعبين الذين شاركوا بدلا من اللاعبين الأساسيين الغائبين كي يثبتوا أنفسهم أمام المدرب بأنهم جديرون باللعب ضمن التشكيلة الأساسية".

واختتم أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار القدس في صراع على المركز الرابع، حيث ندرك بأنها ستكون مباراة صعبة، ولكن في المقابل كلنا أمل بأن نصل إليها على أكمل وجه وترجمة ذلك بالعودة بالنقاط الثلاث".

التعليقات