04/04/2017 - 14:20

مدرب هـ. كفر كنا: حصد 5 نقاط سيضمن لنا البقاء

وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إننا "حققنا فوز بشق الأنفس في المباراة الأخيرة أمام مكابي كريات آتا، ومن هنا أثني على جهود اللاعبين وما قدموه من أداء رجولي حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة

مدرب هـ. كفر كنا: حصد 5 نقاط سيضمن لنا البقاء

المدرب فايد حسون

يترقب فريق هبوعيل كفر كنا نتائج مباريات فرق القاع ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية "أ"، علمًا أنه لن يلعب هذا الأسبوع بسبب تفكك فريق هبوعيل كرميئيل صفد الذي كان من المقرر أن يلاقيه.

ويحتل الفريق الكناوي المركز العاشر حاليا بترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة، مع تبقي 3 مباريات أمامه على نهاية الدوري.

وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إننا "حققنا فوز بشق الأنفس في المباراة الأخيرة أمام مكابي كريات آتا، ومن هنا أثني على جهود اللاعبين وما قدموه من أداء رجولي حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة".

وأشار إلى أن "الفوز كان له نكهة خاصة خصوصًا وأن الهدف جاء في الدقائق القاتلة، ومن هذا المنطلق أرى بأننا كنا نستحق الفوز كوننا أثبتنا أفضليتنا على أرضية الملعب".

وأكد أن "الصراع على البقاء سيبقى حتى نهاية الدوري، وبدورنا نشكر الله بأن الأمور متعلقة بأنفسنا ولسنا مرتبطين بنتائج أي فريق آخر حتى نضمن البقاء".

وأضاف أن "مباراتنا المقبلة ستكون أمام هبوعيل باقة الغربية، فبدون شك ستكون مواجهة صعبة أمام فريق قوي، وكلنا أمل بأن نتمكن من الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

واختتم أننا "نتطلع نحو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية أمامنا، مع الإشارة إلى أن حصد 5 نقاط ستكون كفيلة ببقائنا في الدرجة الأولى".

التعليقات