08/04/2017 - 13:39

اليوم: الفريق السخنيني يصارع ب. القدس على المركز الرابع

وقال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إن "المباراة مهمة لكلا الفريقين خصوصًا وأننا في صراع على احتلال المركز الرابع"

اليوم: الفريق السخنيني يصارع ب. القدس على المركز الرابع

من مباراة سابقة (عرب 48)

يحل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، في وقت لاحق من مساء اليوم، السبت، ضيفا على بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الثالثة من البلاي أوف العلوي.

وسيخوض الفريق السخنيني المباراة بدون اللاعبين عطاء جابر وعلي عثمان بسبب الإصابة التي ألمت بهما، كما من المتوقع ألا يدفع المدرب يوسي أبو كسيس باللاعب البرازيلي، جورجينيو، كأساسي رغم عودته من الإبعاد بسبب كثرة البطاقات الصفراء، وفي المقابل يعود المدافع أبراهم باس إلى التشكيلة الأساسية بعدما غاب عن المباراة الأخيرة كخطوة تأديبية من قبل المدرب.

ولن يحضر جمهور الفريق السخنيني المباراة بسبب الاتفاق المبرم بين إدارة الفريقين الذي يقضي بعدم حضور جمهور الفريق الضيف في المباريات التي تجمع فيما بينهما نظرًا للأجواء المشحونة التي تشهدها.

ويصارع الفريق السخنيني نظيره بيتار القدس على احتلال المركز الرابع المؤدي إلى أوروبا في حال تتويج مكابي تل أبيب ببطولة كأس الدولة على حساب بني يهودا.

وقال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48'، إن 'المباراة مهمة لكلا الفريقين خصوصًا وأننا في صراع على احتلال المركز الرابع'.

وأضاف 'نأمل أن يقدم اللاعبون الأداء المنشود في استاد تيدي، على أن نترجم ذلك بالعودة بالنقاط الثلاث واعتلاء المركز الرابع على حساب بيتار القدس'.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، محمد زبيدات، أبراهم باس، ساري فلاح، مارون غنطوس، واندرسون، ساجس تامبي، خالد خلايلة، سراج نصار، فراس مغربي ويوفال أفيدور.

ويحتل أبناء سخنين المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 42 نقطة، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن بيتار القدس صاحب المركز الرابع.

يشار إلى أن الفريق السخنيني كان قد حقق الفوز على بيتار القدس بالنتيجة 1-0 في المرحلة الأولى من الدوري، قبل أن يخسر في معقله بالمرحلة الثانية بنتيجة هدفين دون مقابل.

يذكر أن الفريق السخنيني كان قد حقق فوزا ثمينا في مباراته الأخيرة أمام مكابي بيتح تيكفا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

التعليقات