09/04/2017 - 14:01

مدرب الفريق الطيراوي يتحدث عن سبب الخسارة الأخيرة

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إننا "نكاد لا نصدق ما جرى في المباراة الأخيرة حتى الآن، خصوصًا وأننا كنا الأفضل على أرضية الملعب

مدرب الفريق الطيراوي يتحدث عن سبب الخسارة الأخيرة

المدرب محمد سمارة (تصوير نزيه سلطان)

مني النادي الرياضي الطيرة بخسارة بيتية قاسية أول من أمس، الجمعة، على يد مكابي تسور شالوم بالنتيجة 2-3، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وتراجع الفريق الطيراوي إلى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة مع تبقي 3 جولات على نهاية الدوري.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إننا "نكاد لا نصدق ما جرى في المباراة الأخيرة حتى الآن، خصوصًا وأننا كنا الأفضل على أرضية الملعب خلال معظم سيرورة المباراة".

وأشار إلى أننا "خسرنا المباراة بسبب أخطاء دفاعية فادحة، وعليه نتطلع نحو استخلاص العبر على أن نقوم برفع معنويات اللاعبين والاستعداد للمباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل آسي غلبواع سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وشدد أن "الأمور لا زالت متعلقة بأنفسنا ولسنا مرتبطون بأي فريق آخر، وعليه أؤكد بأن خطر الهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية لن يهدد الفريق الطيراوي والمباريات المقبلة ستحسم ذلك".

وأنهى حديثه قائلًا "من هنا أثمن وأقدر عاليا ما يقدمه الجمهور الطيراوي من أجل الفريق، وبدورنا نفتخر ونرفع رؤوسنا بجمهور عريق يستحق فريقا في أعلى المستويات وليس في الدرجة الأولى

التعليقات