09/04/2017 - 14:03

نبيل أمارة: سنتغلب على لعنة الإصابات في اختبارات الصعود

وقال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من الحفاظ على المركز الثاني بعد الفوز الأخير على هبوعيل طيرة الكرمل، حيث تمكنا من تخطي مباراة صعبة

نبيل أمارة: سنتغلب على لعنة الإصابات في اختبارات الصعود

المدرب نبيل أمارة

ضمنّ فريق أبناء زلفة مكانته في المركز الثاني المؤدي إلى اختبارات الصعود، بعدما أنهى الدوري بالفوز على هبوعيل طيرة الكرمل بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

ويستعد أبناء زلفة لاستضافة نظيره أخاء إكسال على استاد "السلام" في مدينة أم الفحم يوم الجمعة المقبل، ضمن المرحلة الأولى من اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى.

وقال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من الحفاظ على المركز الثاني بعد الفوز الأخير على هبوعيل طيرة الكرمل، حيث تمكنا من تخطي مباراة صعبة جدا رغم غياب 4 لاعبين من التشكيلة الأساسية".

وأضاف أننا "نمر بفترة صعبة في ظل لعنة الإصابات والإبعادات التي لحقت بعدد من اللاعبين الأساسيين، وعليه نأمل بأن نتأقلم بالوضع الراهن بالشكل المطلوب".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو اختبارات الصعود والاستعداد لمواجهة أخاء إكسال الذي يعتبر فريقا قويا ويضم بين صفوفه كادر واسع من اللاعبين بخلاف ما هو موجود في فريقنا حيث نملك كادرا ضيقا من اللاعبين، وبدورنا لن نستهين بالفريق الخصم وسنحضر أنفسنا للمباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وعبور الاختبار الأول".

وأشار إلى أن "الخطط والتعليمات في اختبارات الصعود ستكون مغايرة بدون شك عن الدوري، حيث سأبذل قصارى جهدي من أجل إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب على كافة الأصعدة".

واختتم أن "سر نجاح أبناء زلفة هذا الموسم هو عمل الطاقم المهني إلى جانب ما يبذله الكادر الإداري واللاعبين من جهد في سبيل إنجاح مسيرة الفريق، ناهيك عن دور الجمهور الذي يرافقنا في المباريات".

التعليقات