17/04/2017 - 14:19

أحمد سبع: سنظهر بشكل مغاير أمام أبناء كابول

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا مباراة ممتازة وبشكل تكتيكي، حيث كان اللاعبون على قدر كامل من المسؤولية وفرضوا أنفسهم على أرضية الملعب بالشكل المطلوب

أحمد سبع: سنظهر بشكل مغاير أمام أبناء كابول

المدرب أحمد سبع (عرب 48)

يستعد فريق أبناء مجد الكروم لمباراته المقبلة أمام أبناء كابول، ضمن أحداث المرحلة الثانية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى.

ومن المتوقع أن تجرى أحداث المباراة على استاد "الدوحة" في مدينة سخنين يوم الجمعة المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا مباراة ممتازة وبشكل تكتيكي، حيث كان اللاعبون على قدر كامل من المسؤولية وفرضوا أنفسهم على أرضية الملعب بالشكل المطلوب".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام أبناء كابول، وبدورنا نسعى إلى الظهور بشكل مغاير تماما عن المباراتين اللتين خسرناهما أمامه، وبدوري أركز جلّ اهتمامي العمل مع اللاعبين وفق خطط تكتيكية مع التركيز على عامل الثقة بالنفس، وكلي أمل بأن نترجم ذلك من خلال الفوز والانتقال للمرحلة المقبلة".

واختتم أن "مكان المباراة لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن، ولكن في حال تقرر خوضها على استاد الدوحة، لا شك بأننا سنصل إلى هناك على أتم الاستعداد سعيًا نحو تحقيق الفوز".

التعليقات