25/04/2017 - 18:12

مدرب أبناء زلفة يتحدث عن مواجهة أبناء مجد الكروم

وقال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إن "مباريات هذه المرحلة لا تقبل القسمة على اثنين، كما ندرك بأننا على أعتاب مباراة مهمة أمام أبناء مجد الكروم

مدرب أبناء زلفة يتحدث عن مواجهة أبناء مجد الكروم

المدرب نبيل أمارة

يستعد فريق أبناء زلفة لمباراته الوشيكة أمام أبناء مجد الكروم، ضمن المرحلة الثالثة من اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وستقام المباراة بين كلا الفريقين عند الساعة السابعة من مساء بعد غد، الخميس، على استاد "عيلوط".

وقال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إن "مباريات هذه المرحلة لا تقبل القسمة على اثنين، كما ندرك بأننا على أعتاب مباراة مهمة أمام أبناء مجد الكروم".

وأضاف أننا "سنصل إلى المباراة بكل قوة وجاهزية، لا سيما وأن لدينا تعافي بشكل كامل من الإصابات التي لحقت باللاعبين، حيث تسود القرية أجواء كرنفالية عشية المباراة".

وأشار إلى أن "وصولنا إلى هذه المرحلة من اختبارات الصعود هو إنجاز بحد ذاته، وبدورنا سنعمل المستحيل من أجل الوصول إلى الدرجة الأولى".

وتابع أنني "أقوم بتجهيز اللاعبين للمباراة بالشكل المطلوب من خلال منحهم الثقة بأنفسهم وشحن الطاقة الإيجابية في نفوسهم في سبيل تخطي أي خصم، مع التشديد أمامهم على التركيز بشكل عالي وعدم ارتكاب الأخطاء خصوصًا في هذه المباريات".

واختتم "من هنا أدعو كافة جماهير زلفة ومنطقة أم الفحم ووادي عارة لمرافقة الفريق وحضور المباراة، حيث سيتم توفير حافلات مجانية لنقل المشجعين، وكلي أمل بأن تسود المباراة أجواء كرنفالية وروح رياضية عالية بين كلا الفريقين على أن تنتهي بتهنئة أحد منا للآخر".

التعليقات