25/04/2017 - 18:15

مدرب الفريق الطيراوي: سنحسم البقاء أمام شباب كفر كنا

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إننا "نقوم بالاستعداد بالشكل المطلوب للمباراة المصيرية المرتقبة أمام شباب كفر كنا، وبدورنا نسعى إلى العودة بالنقاط الثلاث وحسم البقاء بالدرجة الأولى بشكل نهائي"

مدرب الفريق الطيراوي: سنحسم البقاء أمام شباب كفر كنا

المدرب محمد سمارة (تصوير نزيه سلطان)

يحل النادي الرياضي الطيرة في مباراته المصيرية المقبلة، يوم الجمعة، ضيفا على شباب كفر كنا، ضمن ختام أحداث دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الطيراوي المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شباب كفر كنا الذي يحتل المركز الرابع عشر.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إننا "نقوم بالاستعداد بالشكل المطلوب للمباراة المصيرية المرتقبة أمام شباب كفر كنا، وبدورنا نسعى إلى العودة بالنقاط الثلاث وحسم البقاء بالدرجة الأولى بشكل نهائي".

وأضاف أننا "لم نحقق الفوز في أية مباراة خارجية سوى أمام كرميئيل صفد المتفكك، وعليه نضع نصب أعيننا تحقيق الفوز الخارجي الأول لنا هذا الموسم".

وأشار إلى أن "الخسارة الأخيرة أمام هبوعيل الخضيرة لن تؤثر علينا، بل على العكس سنصل إلى المباراة بكل قوة سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وتابع أن "تحقيق البقاء في الدرجة الأولى هو إنجاز بحد ذاته للفريق الطيراوي، خصوصًا وأننا لعبنا بكادر محلي وميزانية ضئيلة قياسا بالفرق المنافسة الأخرى".

واختتم أننا "نتفهم خيبة الآمل بين صفوف جمهورنا العريق الذي يرافقنا في كل مباراة، ومن هنا أدعو الجميع لمرافقتنا إلى كفركنا حتى نعود بضمان مقعدنا في الدوري لموسم آخر".

التعليقات