26/04/2017 - 21:05

كيف يستعد الفريق المجدلاوي لملاقاة أبناء زلفة؟

أتم فريق أبناء مجد الكروم، مساء اليوم الأربعاء، استعداده لخوض مباراة نهائي اختبارات الصعود للمنطقة الشمالية أمام أبناء زلفة المقررة مساء غد، الخميس، على استاد "عيلوط"

كيف يستعد الفريق المجدلاوي لملاقاة أبناء زلفة؟

صور من الحصة التدريبية، مساء اليوم (عرب 48)

أتم فريق أبناء مجد الكروم، مساء اليوم الأربعاء، استعداده لخوض مباراة نهائي اختبارات الصعود للمنطقة الشمالية أمام أبناء زلفة المقررة مساء غد، الخميس، على استاد 'عيلوط'.

وسيخوض الفريق المجدلاوي المباراة المرتقبة بدون اللاعب حسن مناع بسبب تلقيه البطاقة الحمراء بالمباراة الأخيرة أمام أبناء كابول واللاعب كوزنيتسوف روسلان بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة قائد الفريق، حاتم كريّم، بسبب الإصابة التي ألمت به.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين، حيث من المتوقع أن يحضر المباراة المئات من المشجعين.


وقال رئيس إدارة أبناء مجد الكروم، سمير مناع، لـ'عرب 48'، إننا 'عملنا في الشهرين الأخيرين على تحضير الفريق لخوض اختبارات الصعود، وبفضل الله تمكنا من تخطي مباراتين كانتا من أصعب المباريات بالنسبة لنا'.

وأضاف أننا 'اليوم نقوم بالاستعداد لخوض مباراة الاختبار الثالثة، وبدورنا لن نستهين بأبناء زلفة لا سيما وأنه كان فريق قمة في الدوري، ناهيك عن أنه فريق مجرب وقد وصل إلى هذه المرحلة مثلما وصلنا نحن أيضًا، وعليه آمل بأن يقدم اللاعبون الأداء المنشود في سبيل تحقيق الفوز والانتقال لخوض المرحلة الأخيرة من الاختبارات'.

وتابع أن 'المدرب أحمد سبع يقوم بإعداد اللاعبين بالشكل المطلوب، وبدورنا نركز جلّ اهتمامنا العمل أكثر على العامل النفسي للاعبين وتحفيزهم كما يجب خصوصًا في مثل هذه المباريات المصيرية'.

وأكد 'الفريق قادر على المنافسة وبجدارة في الدرجة الأولى، علمًا أن لدينا لاعبين أكفاء وأصحاب تجربة سابقة في الدرجة الأولى، فبدون شك أن الأمور المادية لها تأثيرها أيضًا ومن هنا نأمل بأن يستمر المجلس المحلي في دعم الفريق فيما لو حالفنا الحظ بالصعود'.

واختتم 'من هنا نناشد كافة الجماهير العربية من أجل مرافقتنا وحضور المباراة أمام الأشقاء من زلفة، كما نطالب جماهير الفريقين من أجل تشجيع اللاعبين كون الرياضة هي ثقافة والأهم بالنسبة لنا هو الانتصار على العنف المستشري لدينا'.

وذكر منتصر منصور وهو أحد المقربين من الفريق المجدلاوي، لـ'عرب 48'، 'لا شك بأننا على أعتاب مباراة مصيرية أمام أبناء زلفة، وكلي أمل بأن تكون المباراة سهلة علينا كي نحقق الفوز وننتقل إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'تمكنا من الحصول على 800 بطاقة لدخول المشجعين إلى استاد عيلوط، وبدورنا نأمل نفاد كافة البطاقات وأن يعود أولتراس الفريق لنشاطه الذي لم نشاهده منذ 3 سنوات، لا سيما وأنه اللاعب رقم 12'.

التعليقات