27/04/2017 - 22:31

أبناء زلفة يفوز ويقترب من الدرجة الأولى

حقق فريق أبناء زلفة، مساء اليوم الخميس، الفوز على أبناء مجد الكروم بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، في نهائي المنطقة الشمالية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مستوى الدرجة الأولى

أبناء زلفة يفوز ويقترب من الدرجة الأولى

صور من المباراة (عرب 48)

حقق فريق أبناء زلفة، مساء اليوم الخميس، الفوز على أبناء مجد الكروم بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، في نهائي المنطقة الشمالية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مستوى الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وجرت أحداث المباراة على استاد 'عيلوط'، وسط حضور أكثر من ألفي مشجع.


وتفوق الفريق المجدلاوي بالأداء على أبناء زلفة خلال مجريات الشوط الأول، إلى أن تمكن من إحراز هدف في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب روبيرت رحيّل، لينتهي الشوط الأول بتفوق أبناء مجد الكروم بالنتيجة 1-0.

وشهد شوط المباراة الثاني تفوقا في الأداء لصالح أبناء زلفة الذي تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب حمادة بعل، لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة التعادل 1-1.

وبالتالي انتقل الفريقان لخوض شوطين إضافيين، حيث لم يطرأ أي تغيير على النتيجة في الشوط الإضافي الأول، وفي الدقيقة 107 من عمر الشوط الإضافي الثاني جاء هدف الفوز لأبناء زلفة من توقيع اللاعب بلال حبشي.

وبهذا الفوز ضمن فريق أبناء زلفة بطاقة تأهله للمرحلة النهائية من اختبارات الصعود والتي سيلاقي فيها الفريق المتعثر من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

التعليقات