29/04/2017 - 19:42

مدرب هـ. كفر كنا: استحقينا البقاء بجدارة في الدرجة الأولى

وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من ضمان البقاء في الدرجة الأولى لموسم إضافي على الرغم من الفترة الصعبة التي مرّ بها"

مدرب هـ. كفر كنا: استحقينا البقاء بجدارة في الدرجة الأولى

المدرب فايد حسون

ضمن فريق هبوعيل كفر كنا بقاءه في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية لموسم آخر، على الرغم من تعادله سلبيًا في مباراته الخارجية الأخيرة أمام مكابي دالية الكرمل.

وقد أنهى الفريق الكناوي موسمه في المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة.

وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ'عرب 48'، إنه 'وبفضل الله تمكنا من ضمان البقاء في الدرجة الأولى لموسم إضافي على الرغم من الفترة الصعبة التي مرّ بها'.

وأضاف أننا 'واجهنا فريق قوي في ملعبه ضمن ختام أحداث الدوري، وبفضل الله تمكنا من العودة بنقطة واحدة كانت كفيلة بحسم البقاء بشكل نهائي، ومن هنا أثمن عاليا دور اللاعبين والإدارة والجمهور على ما بذلوه من جهد على مدار الموسم'.

وأكد أن 'هبوعيل كفر كنا استحق البقاء في الدرجة الأولى وعن جدارة، لا سيما وأنه لعب كرة قدم جميلة منذ بداية الموسم رغم سوء الحظ الذي كان السبب الوحيد في النتائج السلبية للفريق'.

وأشار إلى أن 'المنافسة في الدرجة الأولى بالموسم المنقضي كانت حامية الوطيس ولم نشهد مثلها منذ سنوات طويلة، وعليه فإن الفرق التي تحلت بالنفس العميق وتلقت الدعم المعنوي الكافي تمكنت بالأخير من البقاء في الدوري'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'خلال الأسابيع القريبة سيكون لي اجتماع مع إدارة الفريق لبحث إمكانية بقائي لموسم إضافي، فبدون شك ستكون هناك أفضلية لهبوعيل كفر كنا كونه البيت الدافئ بالنسبة لي'.

التعليقات