01/05/2017 - 21:58

نبيل أمارة: سنكون ندا قويا لم. دالية الكرمل

وعن المباراة المصيرية المرتقبة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إننا "سنتعامل مع المباراة الوشيكة على محمل من الجدية ولن نستهين بمكابي دالية الكرمل

نبيل أمارة: سنكون ندا قويا لم. دالية الكرمل

المدرب نبيل أمارة

يستعد فريق أبناء زلفة لخوض المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وسيلاقي أبناء زلفة نظيره مكابي دالية الكرمل على استاد "عيلوط" يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.

وعن المباراة المصيرية المرتقبة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إننا "سنتعامل مع المباراة الوشيكة على محمل من الجدية ولن نستهين بمكابي دالية الكرمل كون الحديث يدور عن فريق من الدرجة الأولى ويضم بين صفوفه لاعبين مجربين".

وأضاف أننا "نقوم بالاستعداد للمباراة بالشكل المطلوب مع التركيز على عدم ارتكاب أخطاء في مثل هذه المباريات، كما العمل على تجنيد أكبر عدد ممكن من المشجعين كونهم اللاعب رقم 12، وكل ذلك في سبيل تخطي هذه المرحلة ومنها نحو الارتقاء للدرجة الأولى".

وشدد "بدون شك فإن المباراة المرتقبة لا تقل صعوبة عن المباريات السابقة التي خضناها، وعليه نأمل بأن نكون ندا قويا لمكابي دالية الكرمل على أن نتمكن من الفوز عليه".

وأشار إلى أن "زلفة متعطشة للنجاحات والإنجازات، وما شاهدناه في المباراة الأخيرة أمام أبناء مجد الكروم من حضور جماهيري حاشد أكبر دليل على ذلك، وعليه أتوقع بأن يكون هناك حضور جماهيري أكبر في المباراة النهائية، حيث أتمنى بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية من خلال العودة ببطاقة الصعود للدرجة الأولى".

وأنهى حديثه قائلًا "في الحصة التدريبية الأخيرة لنا دعوت اللاعبين إلى عدم الاستهانة بالمباراة الوشيكة وتثبيت أقدامهم على أرضية الملعب واللعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز".

التعليقات