03/05/2017 - 17:46

بكر عيسى: نأمل الفوز على زلفة وضمان البقاء

وعن المباراة الوشيكة، قال لاعب مكابي دالية الكرمل، بكر عيسى، لـ"عرب 48"، إننا "على أعتاب مباراة صعبة أمام فريق يقف إلى جانبه جمهور كبير، ومن ناحيتنا نملك فريقا جيدا يضم بين صفوفه لاعبين ذو خبرة عالية

بكر عيسى: نأمل الفوز على زلفة وضمان البقاء

اللاعب بكر عيسى على يسار الصورة

يلاقي فريق مكابي دالية الكرمل، مساء غد الخميس، نظيره من الدرجة الثانية، أبناء زلفة، في صراع على اللعب بالدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية الموسم المقبل.

وأنهى مكابي دالية الكرمل موسمه بالدرجة الأولى في المركز الرابع عشر المؤدي إلى خوض مباراة اختبار أمام الفريق القادم من الدرجة الثانية.

وعن المباراة الوشيكة، قال لاعب مكابي دالية الكرمل، بكر عيسى، لـ"عرب 48"، إننا "على أعتاب مباراة صعبة أمام فريق يقف إلى جانبه جمهور كبير، ومن ناحيتنا نملك فريقا جيدا يضم بين صفوفه لاعبين ذو خبرة عالية".

وأضاف أن "الفريق الذي سيصل إلى المباراة بجاهزية أكبر عن الآخر لا شك بأن الفوز سيكون من نصيبه، وعليه آمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز وضمان البقاء في الدرجة الأولى لموسم آخر".

واختتم "مكانتنا ليست هنا، فهناك عدة أسباب لوصول فريقنا إلى هذه المرحلة لعلّ أبرزها خصم 3 نقاط من رصيد الفريق في الجولة قبل الأخيرة على نهاية الدوري، ولولا ذلك لكنا قد ضمنا البقاء بشكل نهائي".

التعليقات