03/05/2017 - 12:59

سمير عيسى: موناكو سيصطدم بكثافة اللعب الدفاعي ليوفنتوس

وعن توقعاته، قال المدرب سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إن "المباراة لن تكون سهلة على يوفنتوس، خصوصًا وأن هجوم موناكو يمتاز بقوة سرعته، وفي المقابل فإن الفريق الإيطالي يمتاز بصلابة وكثافة اللعب الدفاعي"

سمير عيسى: موناكو سيصطدم بكثافة اللعب الدفاعي ليوفنتوس

المدرب سمير عيسى

تجرى في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الذهاب بين فريقي موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي على ملعب الأول "لويس الثاني"، ضمن أحداث الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان موناكو قد وصل إلى المربع الذهبي بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بالنتيجة الإجمالية 6-3، في حين أقصى يوفنتوس نظيره برشلونة بعد الفوز عليه بالنتيجة الإجمالية 3-0.

وعن توقعاته، قال المدرب سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إن "المباراة لن تكون سهلة على يوفنتوس، خصوصًا وأن هجوم موناكو يمتاز بقوة سرعته، وفي المقابل فإن الفريق الإيطالي يمتاز بصلابة وكثافة اللعب الدفاعي".

وأضاف أن "يوفنتوس سيحاول خطف الأهداف خلال مباراة الليلة على أن تكون مهمة التأهل سهلة في ملعبه، ومن هذا المنطلق أرى بأن يوفنتوس سيبلغ المباراة النهائية وسيلاقي ريال مدريد، باعتبار أن عنصر التجربة سيكون له الأثر في ذلك، لا سيما وأن موناكو لم يمر بمثل هذه المراحل الحاسمة من قبل".

وتابع أن "يوفنتوس لن يفوت فرصة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا خصوصًا بعد إقصاء برشلونة الذي يعتبر أفضل فريق في العالم، وسيبذل قصارى جهده من أجل حسم التأهل في معقل موناكو من خلال اعتماده هجمات مرتدة سريعة".

واختتم "من الصعب تكهن نتيجة المباراة، وبحسب اعتقادي فإن المباراة قد تنتهي بالتعادل السلبي 0-0 أو بهدف متأخر لصالح السيدة العجوز".

التعليقات