05/05/2017 - 17:42

الإصابة تحرم قنديل من اللعب أمام ب. القدس

يلاقي سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء غد السبت، نظيره بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الثامنة من البلاي أوف العلوي

الإصابة تحرم قنديل من اللعب أمام ب. القدس

الحارس محمود قنديل

يلاقي سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء غد السبت، نظيره بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الثامنة من البلاي أوف العلوي.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 8 نقاط عن بيتار القدس الذي يحتل المركز الثالث.

ويستضيف أبناء سخنين المباراة على استاد عكا بسبب العقوبة المفروضة عليه، وفي المقابل فإن جمهور بيتار القدس لن يحضر المباراة بسبب الاتفاق المبرم بين إدارتي الفريقين بعدم حضور الجمهور الضيف.


وسيفتقد الفريق السخنيني في المباراة لجهود حارسه الأول، محمود قنديل، بسبب الإصابة لينضم إلى قائمة الإصابات التي لحقت مؤخرا بكل من اللاعبين أبراهم باس وعطاء جابر وسراج نصار.

التشكيلة المتوقعة: أساف راز، علي عثمان، ساري فلاح، مارون غنطوس، واندرسون، ساجس تامبي، نير لاكس (جورجينيو)، خالد خلايلة، رمزي صفوري، يوفال أفيدور وفراس مغربي.

وعن إصابته، قال حارس المرمى، محمود قنديل، إنني "لم أتمكن من التدريب مع الفريق طوال الأسبوع بسبب الآلام التي أعاني منها، حيث حاولت جاهدا اللحاق بالمباراة الهامة بالنسبة لنا أمام بيتار القدس، إلا أنه وبعد الاستشارة الطبية قررت عدم اللعب لمدة 10 أيام على أن أعود للعب في المباراة المقبلة".

وأشار إلى أن "الحارس البديل أساف راز يتمتع بقدرات عالية ويستحق الاعتماد عليه بدلا مني، وكلي أمل بأن يقوم بتأدية وظيفتي على أكمل وجه".

التعليقات